النقل

حان الوقت لإعطاء منزلك تغيير العافية

لست متأكدا مما إذا كنت قد لاحظت ، لكننا نقضي الكثير من الوقت في المنزل. منذ تقلص عالمنا ، ضم المنزل كل شيء من المساحات المكتبية والمراكز الترفيهية ومؤسسات تناول الطعام إلى الصالات الرياضية والمدارس.

وأدركنا أننا الآن ، أكثر من أي وقت مضى ، نحتاج إلى منازلنا لتعكس ما نفتقده في العالم الخارجي – الهدوء والتوازن والطبيعة ، لتزويدنا بإحساس بالعافية التي نحتاجها بشدة والتي يمكن أن تجلبها منازلنا.

إليك كيفية إجراء تعديلات صغيرة لها تأثير كبير على صحتك العقلية والعاطفية:

افتح مساحتك

يتخذ شكل فتح المساحة وتقليل الفوضى. “إن الفضاء ليس عائقا كبيرا للناس الذين يعيشون في البلاد ، ولكن بالنسبة للكثيرين منا في المدن ، حيث أصبحت منازلنا متعددة المهام في كل شيء إلى حد كبير ، فإن الحاجة إلى توسيع المساحة الداخلية أمر ضروري.

تقترح التخلص من كل الفوضى غير الضرورية وتقليل الأشياء في المنزل إلى ما هو مطلوب وعملي. من شأن ذلك أن يساعد على فتح المجال وتسهيل تدفق أفضل للطاقة.

اسعار نقل العفش مع عقولنا متصالبة بالفعل وفي حالة زائدة مع الكثير من الأحداث الجارية ، فإن مساحة غير منظمة تضيف فقط إلى الفوضى ، مما يزيد من مستويات التوتر لدينا “.

يقترح Kaur أيضًا فتح أي نقاط وصول إلى الأماكن الخارجية التي ربما تكون قد أغلقتها أو لم تستخدمها من قبل. يمكن فتح النوافذ الكبيرة التي تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي إلى المنزل ، وإذا كان لديك رفاهية فناء داخلي أو غرف عائلية كبيرة ، فقم بإعادة استخدام تلك الأماكن كمناطق تجمع للعائلة.

سيساعد ذلك على شقين: في خلق شعور بالاتصال العائلي وسيكون بمثابة مدخل للهواء النقي والعناصر. يقول كاور: “إذا كان لديك الترف ، فإن إضافة كوة هو وسيلة جيدة للحفاظ على هذا التفاعل مع الطبيعة”.

غرفة بها كوة مع ضوء طبيعي يخرج من خلالها
ستسمح إضافة كوة بدخول الكثير من الضوء الطبيعي إلى المنزل. مجاملة صورة ، تصاميم PTA

استخدم الألوان بحكمة

لخلق إحساس بالهدوء المتمركز ، سيلعب اللون دورًا كبيرًا. قم بنشر الطلاء بشكل استراتيجي بناءً على شخصيتك والمزاج الذي تريد تحقيقه. على سبيل المثال ، انظر إلى الألوان منخفضة الكثافة لإضفاء إحساس لطيف ومغذي ؛ سيساعدك ذلك على الهبوط في مناطق منزلك مثل غرفة النوم ، حيث تحتاج إلى أجواء هادئة ومريحة. اختر أزواجًا من الألوان الدافئة والباردة لخلق شعور بالتوازن والانسجام.

غرفة معيشة مطلية باللون الأزرق والأصفر مع كرسيين وطاولة مركزية خشبية كبيرة
سيساعدك استخدام تركيبات ألوان “التنشئة” من لوحة العافية الخاصة بنا على إيجاد إحساس بالتوازن في المنزل. مجاملة صورة ، الدهانات الآسيوية

أدخلت Asian Paints لوحة العافية للمساعدة في هذه العملية. تتضمن هذه اللوحة مخططات ألوان محددة مسبقًا للمنازل التي من المؤكد أن يكون لها تأثير شافي ومهدئ على العقل. تم بناء مخططات الألوان حول ثلاثة جوانب مختلفة للعافية – احتفال (الألوان التي تجلب الفرح) ، وتجديد (الألوان التي تجعلك تشعر بالهدوء) والتغذية (الألوان التي تجلب الشعور بالتوازن).

نقل اثاث بالقاهرة يمكن أن تبرز الألوان الناعمة لـ Rejuvenate و Nurture على الجدران بأرضيات منقوشة لإعطاء راحة للعين وإضافة أيضًا هذا الجزء الصغير من الدراما ، كما يقترح Kaur.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت من النوع الذي يعجبه بيان قوي ، فإن الألوان الزاهية من لوحة Celebrate يمكن أن تجلب الفرح والحيوية والطاقة إلى المنزل. أدخل هذه الظلال في اللعب والمناطق العائلية حيث تجري أنشطة عالية النشاط.

استخدم المواد الطبيعية للأثاث والإكسسوارات

شركات نقل العفش إذا كانت العافية هي الهدف النهائي ، فإن أفضل المواد لتحصل عليها ستكون من صنع الطبيعة. “إن دمج استخدام العناصر الطبيعية في تصميماتك الداخلية يعزز الشعور بالبساطة والبقاء على اتصال بجذورنا” ، وفقًا لكور.

اختياراتها هي مواد طبيعية مثل الرخام أو التراكوتا أو الحجر للأرضيات ، تشطيبات الجدران بنسيج طبيعي وسقوف ذات عوارض خشبية مكشوفة ، (يمكنك غش ذلك وإنشاء سقف مزيف بألواح خشبية طبيعية). وهي توصي بأخذ ورقة من كتاب أنماط Laurie Baker مع وجود جدار واحد في الطوب المكشوف.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجدار المغطى بألواح حجرية في المناطق المشتركة مثل الغرف العائلية يمكن أن يضيف طبقة إضافية إلى منزلك والتي ستؤسس محيطك في الطبيعة وتجلب الأماكن الخارجية.

استخدم نفس العناية أثناء اختيار لمساتك النهائية. عنصر عصري ، ولكن عنصر ذو جاذبية أبدية ، هو قصب السكر. تضفي ألواح القصب المنسوجة في الأثاث انطباعًا بأن مساحتك متجذرة في الطبيعة.

يفضل Kaur الأثاث الخشبي المصنوع يدويًا بلمسة زيتية لامعة لعرض الحبوب الطبيعية للخشب بشكل مثالي ، والمنسوجات المستدامة المنسوجة يدويًا للأقمشة والمفروشات ، والإكسسوارات الزخرفية المصنوعة يدويًا مثل مزهريات الطين والمزارعون في المنزل لزيادة ربط كل شيء معًا.

أكمل المشهد بأوراق الشجر كعناصر ديكور

اذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك أي مساحات خارجية في منزلك ، سواء كانت حديقة أو فناء أو شرفة أو تراس ، فإن غرس هذه المساحات بالنباتات ، ويمكن أن تعمل المساحات الخضراء للحد من التوتر وتحفيز شعور بالهدوء.

في هذه الحالة ، ابحث عن نباتات مزهرة ذات رائحة حلوة ، حتى تتمكن حواس أخرى من المشاركة في نعمة الطبيعة. اختر من زهور الياسمين الليلية ، وياسمين الأزور ، وبلسم الليمون ، واللافندر ، وأي مجموعة متنوعة من الورد ، كما تقول إكتا تشودري من Garden Up .

شركات نقل اثاث بالمقطم زراعة النباتات الصالحة للأكل مثل الريحان والزنجبيل والثوم وعشب الليمون تعطي شعورًا بالفرح والإنجاز. ضع في اعتبارك أن النباتات المزهرة والأكل الصالحة للأكل تحتاج إلى ثلاث إلى أربع ساعات من أشعة الشمس المباشرة.

زاوية غرفة بها مقعد مغطى بالقماش البرتقالي وبعض النباتات المعلقة على الحائط
يمكن أن يعمل جلب النباتات والمساحات الخضراء على تقليل التوتر وحفز الشعور بالهدوء. تصوير فرانسيس دزيكوسكي / أوتو ، صممه مهندسو باو

بقعة ما هو لك عادلة

كور ينصح لخلق واحة صغيرة، والذهاب إلى زاوية في منزلك حيث يمكنك ضغط. قم ببناء هذه المساحة حول اهتمام أو هواية ، مثل إنشاء مكتبة أو دراسة أو غرفة تمرين للقراءة أو الرسم أو الاستماع إلى الموسيقى أو ممارسة اليوغا. لا تحتاج إلى الكثير من اللقطات المربعة للقيام بذلك.

يمكن أن يكون الاستخدام الإبداعي لمساحة العلية ، أو مرآبك أو حتى غرفة صغيرة في الهواء الطلق مثل” بارساتي “على التراس الخاص بك هو ملاذك داخل منزلك ، حيث يمكنك فقط الاسترخاء والاسترخاء”.

بشكل أساسي ، هذا هو الوقت المناسب للتركيز على ما هو أساسي حقًا.

ضع تلك الأعمال الفنية الرائعة التي اشتريتها في نزوة وبدلًا من ذلك ، استخدم هذا النسيج اليدوي الذي كان موجودًا في عائلتك لأجيال ، أو ذلك النحت الذي تم شراؤه في واحدة من أكثر الرحلات التي لا تنسى.

القليل من الحنين يقطع شوطًا طويلًا في الحفاظ على الذكريات حية ، وهو أمر بالغ الأهمية بشكل خاص في التعامل مع قدر معين من الصدمة التي نمر بها جميعًا على مستوى اللاوعي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل الان