Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
خدمات داخليه

نصائح للانتقال إلى خارج مصر

كن متأكداً – قد يكون التحرك مرهقًا للغاية ، وكن متأكدًا قدر الإمكان من كونه الخطوة الصحيحة لك قبل أن تذهب. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بزيارة البلد قبل أن تفكر في رأيك ، لا تعتمد على انطباعات الآخرين. اسأل نفسك عما إذا كانت الثقافة الجديدة ستناسبك حقًا (وعائلتك).

كن مستعدًا – … لأي شيء وكل شيء يخطئ. لا تفترض أنك ستتمكن من العثور على الوظيفة أو المنزل المثالي على الفور. تأكد من حصولك على ما يكفي من المال لرؤيتك خلال أول شهرين على الأقل (ويفضل أن يكون أطول). وللقيام بذلك ، ستحتاج إلى …

الموازنة – قد يبدو الميزنة الجيدة هي التي تجعل الفرق بين الانتقال الناجح والكارثة أمرًا غير مبهم. قبل أن تذهب ، تعرف على ما سيكلفه كل شيء خلال الأشهر الأولى الحاسمة عندما تحاول العثور على قدميك في أرض أجنبية.

لا تؤجل – ابدأ الاستعداد في أقرب وقت ممكن ، فقط الحصول على جميع الأوراق اللازمة من أجل يمكن أن يستغرق وقتا طويلا. ضع قائمة مرجعية بكل ما تحتاج إلى فعله!

تحقق من فوائدك – إذا كانت شركتك قد بدأت حركتك ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على مزايا النقل. تأكد من أنك تسأل إذا لم يخبروك بالفعل!

الصحة – تأكد من أن الدولة التي تنتقل إليها بها مرافق رعاية صحية وبنية تحتية كافية لدعمك (وعائلتك) ، خاصةً إذا كنت تعاني من حالة طبية تتطلب العلاج أو الدواء.

منزلك – فكر في ما تريد القيام به مع منزلك الحالي (على سبيل المثال بيعه أو استئجاره أو تركه فارغًا) ونوع السكن الذي سيكون الأنسب في بلدك الجديد. إذا كنت لا تعرف أي شخص في البلد الجديد يمكنه المساعدة في العثور على سكن ، ففكر في خدمات وكيل الانتقال.

العمالة – هل تبحث عن عمل في بلدك الجديد؟

إذا كان الأمر كذلك ، فكر في بدء البحث عن وظيفة قبل أن تذهب (استخدم الإنترنت!) هل ستكون قادرًا على استخدام مؤهلاتك الحالية أم ستكون فترة إعادة التدريب ضرورية؟ إذا كنت تتحرك في مكان ما حيث لا يتحدثون نفس اللغة التي تتحدث بها ، فعليك …

تعلم اللغة – قليل من المهارات سيكون لها مثل هذا التأثير الإيجابي على تجربة الانتقال الخاصة بك مثل القدرة على التحدث أو على الأقل فهم اللغة المحلية. الحصول على السيطرة على اللغة المحلية قبل أن تذهب هي فكرة رائعة!

الورق – بغض النظر عن مدى عدم أهمية الوثيقة القديمة الموجودة في الجزء الخلفي من الدرج السفلي الآن ، خذها معك ، فالاحتمالات ستكون في مرحلة ما ستظهر لك لشخص ما. يمكن أن تكون البلدان المتحركة كابوسًا بيروقراطيًا في أفضل الأوقات ، ولكن إذا كنت مستعدًا بالأوراق اللازمة ، فإنك ستحظى بأفضل فرصة لنقل مكان خالية من الإجهاد. تشمل الأشياء التي يجب التفكير فيها شهادات الميلاد وشهادات الزفاف والشهادات التعليمية والشهادات الطبية (بما في ذلك شهادات حيواناتك الأليفة!) ، إلخ.

الأصدقاء والعائلة:-

لا تنس أن تبلغ الجميع بعنوانك الجديد والموعد الذي ستذهب إليه (إلا إذا كنت لا تريدهم أن يعثروا عليك ، بالطبع ؛-) على محمل الجد ، إن قول وداعًا للأصدقاء والعائلة يمكن أن يكون أصعب شيء في المغادرة ، كن مستعدًا لركوب الأفعوانية العاطفية مع اقتراب يوم المغادرة.

اعتقاداتك –

هل ستأخذ كل شيء معك أو تترك بعض العناصر في المخزن (أو حتى تتخلص منها تمامًا)؟ كيف يمكنك نقل أمتعتهم الخاصة بك؟ هل يمكنك نقلها بنفسك أم أنك بحاجة إلى خدمات شركة نقل؟ ضع الأشياء التي تحتاج إلى أخذها معك شخصيًا حتى لا يتم تعبئتها عن طريق الخطأ (جوازات السفر ، التذاكر ، إلخ)

التأمين – بمجرد أن تقرر ما كنت تأخذ معك ، وتأمين ذلك. إذا لم تكن قد رتبت بالفعل تأمينًا مناسبًا (الصحة / الحياة / السفر ، إلخ) لنفسك ولعائلتك أيضًا … فقم بذلك فى شركات نقل اثاث بالسويس!

الخدمات المصرفية – قد تحتاج إلى فتح حساب مصرفي جديد في بلدك الجديد – ابحث عن معلومات عن الحساب الذي يناسبك. هل تحتاج إلى إغلاق حسابك المصرفي الحالي؟ على الأقل ستحتاج إلى إخبار البنك الحالي أنك تتحرك.

بطاقات الائتمان – يجب أن تكون شركات بطاقات الائتمان على علم أنك تتحرك. أيضا ، هل بطاقات الائتمان التي تأخذها معك مقبولة على نطاق واسع؟

القيادة – اعتمادًا على المكان الذي ستذهب إليه وإلى متى ستظل هناك ، قد تحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على رخصة قيادة جديدة أو حتى اختبار القيادة. هل ستأخذ سيارتك معك أو شراء / إيجار / استئجار سيارة عندما تصل إلى بلد المقصد؟

المرافق وما إلى ذلك – يجب أن يتم إعلامك بالغاز والكهرباء وشركات الكابلات وما إلى ذلك بمغادرتك والعقود التي تم إنهاؤها عند الاقتضاء. اتخاذ الترتيبات اللازمة لقراءات العداد النهائي ودفع الفواتير.

تراجع الوظيفة – يمكن أن يؤدي إعادة توجيه بريدك بعد مغادرتك إلى منعك من فقد شيء مهم.

الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة – تحقق مما إذا كان التلفزيون أو الفيديو أو مجفف الشعر أو المنبه وما إلى ذلك سيعمل في البلد الجديد أم لا. قد تحتاج إلى إخراج اشتراك شبكة جديد لهاتف محمول (أو شراء اشتراك جديد به اشتراك) – احترس من رسوم التجوال بهاتفك الحالي إذا كنت تستخدمه.

EMAIL – إذا كان النقل يعني أنك لا تستطيع الاحتفاظ بعنوان بريدك الإلكتروني الحالي ، فيمكنك التفكير في حساب بريد إلكتروني مجاني قائم على الويب يمكنك الوصول إليه من أي مكان.

وأخيرًا ، هناك بعض النصائح المهمة عندما تصل إلى بلدك الجديد …

اصنع أصدقاء – سواء كانوا من السكان المحليين أو زملائهم الوافدين ، فلن يساعدك أي شيء أكثر من القدرة على الاعتماد على مساعدة أصدقائك عندما تكون في حاجة إليها. لا تعتقد أن التنشئة الاجتماعية يضيع الوقت ، فهذا ما يجعل بلدًا جديدًا يشعر وكأنه وطن.

لا تكن صعبًا على نفسك – الانتقال إلى بلد جديد أمر صعب. حتى عندما تسير الأمور وفقًا للخطة ، فهي لا تزال صعبة. ستكون هناك أوقات تكون فيها مرهقًا جسديًا وعاطفيًا ، لكن لا تحاول أن تدع الأمور تتفوق عليك. لا تخجل من طلب المساعدة أو الدعم ، فهناك الكثير من الأشخاص الذين كانوا هناك من قبل.

اظهر المزيد

what is it transport

نسعى دائما لنقدم الخدمه الافضل فى نقل العفش بين الكثير من الشركات المجاوره فى السوق المصرى وداخل شارع الجيش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق