خدمات

5 طرق لمساعدة طفلك على الانتقال

بالنسبة للعديد من الآباء ، يمكن أن تكون الأسابيع التي تسبق مغادرة الطفل إلى الكلية مليئة بالعواطف. الكبرياء والاثارة والحزن والقلق لكل من الوالدين والطفل.

شركات نقل الاثاث بالمنصورة يمكن أن يؤدي قرار الالتحاق بكلية خارج الولاية ، بعيدًا عن المنزل ، إلى تضخيم هذه المشاعر بشكل أكبر. الآباء والأوصياء ، فيما يلي بعض النصائح العملية لمساعدتك على اجتياز هذا التحول الكبير في الحياة وجعل العملية أسهل قليلاً على جميع المعنيين.

التواصل بصراحة

من أهم الأشياء التي يجب القيام بها عندما يريد طفلك الذهاب إلى الكلية هو إنشاء حوار مفتوح حيث يشعر طفلك بالدعم للمشاركة في انتقاله أو انتقالها. عبر عن فخرك وحماستك في قرارهم ، وأخبرهم بمدى دعمك لهم – ولكن كن منفتحًا أيضًا للحديث عن المخاوف والقلق والحزن بشأن مغادرة المنزل. ونش رفع اثاث فى مصر حاول أن تميل نحو الإيجابية والدعم لمنح طفلك الثقة التي يحتاجها في هذا الوقت الانتقالي ، معبراً عن ثقتك في قدراته على الانطلاق والقيام بعمل جيد في المدرسة في حالة جديدة.

ساعد في التخطيط لهذه الخطوة

لا يزال الانتقال إلى المسكن يتضمن الكثير من الخدمات اللوجستية. الخطوةالاولى؟ تأكد من طباعة قائمة مراجعة الانتقال إلى الكلية حتى لا ينسى أي شيء. ثم؟

شركات نقل اثاث بالاسكندرية  اجعله مجهودًا جماعيًا ، بقدر ما يرغب طفلك ، للاستعداد لهذه الخطوة. قدم يدًا في صناديق التعبئة ، وقم بتنظيم فريق من المشغلين لنقلهم في النهاية إلى وجهتهم ، أو حتى تأكد من وجود بيتزا في نهاية اليوم.

لا شك أن الخروج من المنزل لأول مرة يشعر بالإرهاق بعض الشيء ، لذا كن مستعدًا للدعم بأي طريقة يعبر بها طفلك عن حاجته: الخدمات اللوجستية ، أو الطعام ، أو حتى مجرد الابتعاد عن الطريق حتى يكون مستعدًا لمساعدتك.

احزم “حزمة رعاية” مفاجئة

بغض النظر عن مدى استقلالية ونضج طفلك ، فمن لا يحب المفاجآت؟ بمجرد الاستقرار في المسكن ، سيكون من المريح أن تتلقى بعض الوجبات الخفيفة المفضلة لديهم ، ولفافة من الأرباع لغسيل الملابس ، وبعض صور المنزل ، ورسالة تشجيع لطيفة. أيا كان ما تعتقد أنه سيكون أكثر دعمًا لطفلك ويمكن وضعه في صندوق بحجم معقول؟ سوف يقدرون ذلك.

ضع جدولاً ، لكن لا تعلق كثيرًا

شركة نقل الاثاث بالهرم  عندما يستقر طفلك ، قد يرغب في تحديد زيارات منتظمة ومكالمات هاتفية معك للبقاء على اتصال وثيق. ولكن مع دخول السنة الدراسية على قدم وساق ، قد تجد أن جدول الطالب الجديد الخاص بك يبدأ بالامتلاء وأن المكالمات والزيارات بحاجة إلى إعادة جدولة لهذه الرحلة الميدانية أو تلك التدريبات. لا تأخذ الأمر على محمل شخصي

بدلاً من ذلك ، انظر إليه على أنه علامة جيدة على أن الطالب يغوص حقًا في الحياة الجامعية! بالنسبة لبعض الطلاب ، تتمثل إحدى مزايا الذهاب إلى الكلية خارج الولاية في وفرة الأنشطة والأماكن الجديدة للاستكشاف. ادعم طفلك في التعرف على المنطقة. وهو ما يقودنا إلى …

امنح طفلك مساحة

شركة نقل اثاث بحلوان جزء من البهجة (والرعب) عند نشوء العش هو تلك اللحظة الأولى في الرحلة. إن الذهاب إلى مدرسة خارج الولاية يعني أن طفلك لديه “شبكة أمان” أقل قليلاً ، وربما لا يمكنه العودة إلى المنزل بسهولة في عطلات نهاية الأسبوع – وقد يؤدي ذلك إلى بعض التحديات فور الخروج من البوابة.

لكن ثق في أن طفلك ناضج وقادر وأنك قمت بتربيته جيدًا للتعامل مع نفسه في هذا الوضع الجديد. امنحهم مساحة للاستكشاف والتعلم وحتى ارتكاب بعض الأخطاء ، وسوف يقدرون الثقة التي أظهرتها لهم لاحقًا. بالطبع ، كن متاحًا إذا احتاجوا إلى مساعدة – لكن لا تفترض حتى يطلبوا ذلك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل الان

error: Content is protected !!